للكاتب رأي

من ربّى القرود أدرى بألاعيبها

الكاتب: ابراهيم الحمدان التاريخ: 23 مارس 2014.

76026 5 1367434898على مسرح استعراض سيرك الثورة السورية .. نرى الحيوانات المفترسة تقدّم العروض على أرض الوطن على مرأى من العالم .. على مرأى من هيئات ومنظمات حقوق الإنسان ,, على مرأى من حكومات ودول تدّعي الديمقراطية وحقوق الإنسان ,, على مرأى من الله .. كيف لنا بعد اليوم أن نصدّق ما يدّعونه .. وهم يتفرجّون كيف تُفترس النساء .. . تُرتكب المجازر .. تؤكل لحوم البشر ... ونرى أيضاً

 في هذا السيرك الدموي ,, قروداً تصعد القنوات التلفزيونية تنطّ من فكرة لفكره ,, تلعب الرقص وهي تأكل جوز الهند .. تلبس البدلات وربطات العنق وتجلس في قاعات رجال السياسية .. تفاوض وتدلي بتصريحات سياسيه وتسمّي نفسها معارضة ..تعالوا لنلقي نظرة على ما قامت فيه فرقة القرود المسمّاة الإئتلاف ..,, لنرَ كيف ينطّ القرد كمال اللبواني ليكشف عرضه الأخير إذ يقول

كشف عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري، كمال اللبواني، عن مشروع مشترك سوري دولي تمّ التوافق حوله مع عدد كبير من القوى ومنهم ضباط كبار وقادة في الجيش الحر، يقضي هذا المشروع أن تكون الجولان هي منصّة الحل في المنطقة لجميع المشاكل والطريق إلى وضع حدّ لمذابح نظام الأسد، وحتى لا تتم خسارة سوريا إلى الأبد ..

لماذا لا نبيع قضيّة الجولان في التفاوض ؟؟ أفضل من أن نخسرها ونخسر معها سوريا---نعم إنّ ما يفعله هؤلاء الخونة لا يتعدّى استعراض قرود في السيرك ,,, وحقيقة الموقف انّ ( من ربّى القرود أدرى بألاعيبها ) كما يقول المثل ..

إسرائيل هي الأدرى بألاعيب هؤلاء القرود لأنّها من يدرّب وينطّط هذه القرود وهي من يُطعمها جوز الهند ويُلبسها البدلات وربطات العنق ,, وهي من يضربها على قفاها عند اللزوم --إسرائيل ربّت عندهم الخيانة حتى باتو يجاهرون بها علناً ولا يخجلون .. وأتساءل هنا ..إنْ لم يخجل هؤلاء الخونة من وضاعة أنفسهم ألا يخجلون من أهلهم من آبائهم وأجدادهم .. ألا يخجلون من نظرة أطفالهم .. وهم يورثونهم الخيانة والذلّ إلى يوم الدّين

الضربة الإسرائيلية الأخيرة في القنيطره وسعسع ,, التي ترافقت مع التصريحات الأخيرة للإئتلاف ,, عبارة عن ضربة إعلامية ليس لها أي تأثير عسكري ,, بل هي ,, هي ,, ردّة فعل على انتصار الجيش العربي السوري على جنوده المستعربين , خونة الوطن, ومحاولة لإعطاء قيمةً لتصريح المعارضة عن بيع الجولان ... وهم.. أي الإسرائيلي والأمريكي ,, يعلم علم اليقين أنّ كلّ ما تفوَّه به الخونة كلام قرود "يتنطوطون" ,, وهؤلاء القرود لا يستطيعون لا التفاوض على الجولان ولا يستطيعون تقديم أكثر من تصريح ,, كمقدمةٍ لإدراج قضية الجولان .. وموضوع توقيع اتفاق سلام كبند في جنيف 2 أو في أي مفاوضات بين الدّولة السّورية وبين هؤلاء القرود ,, لوضع إسرائيل على طاولة المفاوضات ,, وهي .. هي .. أيضاً أهمّ البنود ( بند اتفاق سلام مع إسرائيل أو وثيقة هدنة طويلة الأمد مع العدو الإسرائيلي ),, المطلوبة من المعارضة لتنفيذها في حال تمَّ تشكيل حكومة مؤقتة بصلاحيات موسّعة جسدها من قرود السرك الخونة المعارضين ..

النّظام السّوري لن يردّ على الضّربة الإسرائيلية ,,_ ليس لأنّه غير قادر على الرد_ ,, بل لانّ الفعل الإسرائيلي هو ليس فعلاً بحدِّ ذاته بل هو ,, هو ,, في حقيقته ( أي الضّربة الإسرائيلية ) ردّ فعل وليس فعل ,, ردّ على الانتصارات العسكرية للجيش السوري البطل في توجيه ضربات قاضية لجنوده الإسلاميين في زارة وفي يبرود ,وهاهي قلعة الحصن يتهاوى فيها المسلّحون الثوار الرّديف الحقيقي للجيش الإسرائيلي , ناهيك عن ريف دمشق وحمص وكلّ نقاط القتال بين الجيش العربي السوري البطل وبين جنود الاحتلال الإسرائيلي المتأسلمين .المستعربين بشقّيهم الجناح العسكري والجناح السياسي .. فهل مطلوب من المنتصر : الجيش والقيادة السّورية ..الردُّ على فعل الرّد للمهزومين الثوار الخونة وإسرائيل ؟؟ ,, ام المطلوب مواصلة الخطّة للوصول إلى الانتصار النهائي ؟؟

نحن على ثقة بالقيادة العسكرية والسّياسية السّورية ,, نحن واثقون من القائد العام للجيش والقوات المسلحة , الرئيس البشّار , واثقون من الانتصار السّوري على إسرائيل وأمريكا وقرودهم الإسلاميين السّوريين منهم وغير السوريين

.. الشعب السّوري وراء جيشه وقيادته ورئيسه لدعم خطّة الانتصار القريب

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية. وحصر التعليقات على موضوع الصفحة...

كود امني
تحديث

send-article

مقــالات

الشهيد الخالد سلام عادل في ذاكرة العراق

Ar-Radi
تصدر في بغداد شهريا مجلة بعنوان ( أوراق من ذاكرة العراق ) يحررها الصحفي والاعلامي شامل عبد القادر، يتناول كل عدد منها…

الخوف من الحسين

556ggg
هل صحيح ان الغرب والولايات المتحدة ومشايخ الخليج تصدق ان رفع شعار الحسين من قبل الحشد الشعبي في العراق، هو سلوك طائفي؟…

1.5مليون عراقي فقدوا حياتهم 

ماذا فعلت الامم المتحده ومنظماتها 

ماذا فعلت منظمات حقوق الانسان 

مجموعه من الكذابين تجار الكلمه 

والدم لاغراض سياسيه ....نحن 

نحتقركم 

 

بلا رتوش

أحد تنابل ال سعود.... العريفي

10441041 10203840062036190 845298716187010182 n
الى متى تبقى الشعوب العربيه تساق الى المذبح ؟ أين المثقفين ؟ أين الاحزاب اليساريه ؟ يا حيف !!!!

إستفتـــاء!

الموضوع: هل تعتقد أن مشروع القانون الجعفري يعمق الانقسام المذهبي والمجتمعي في العراق ؟

نعم - 86.7%
لا - 13.3%

من مكتبة الفيديو