للكاتب رأي

كاتم الصوت خطر يهدد العراقيين دون استثناء

الكاتب: رفعت نافع الكناني التاريخ: 12 مارس 2014.

 

palnaj11لم يتعرض شعب من شعوب المعموره منذ بدأ الخليقة لابادة جماعية منظمة ومبرمجة ومخطط لها مثلما يحدث الان في عراقنا الذي يذبح ابنائة بواسطة المسدس السيئ الصيت ( الكاتم ) اضافة لمختلف طرق الموت والفناء الاخرى ، المفخخات والانفجارات . الآف الضحايا الابرياء يقتلون بطريقه وحشيه وبربرية ومن دون اية اجراءات فعالة ومدروسة من قبل الدولة واجهزتها المختصة للحد منها والقضاء عليها ، بل ان الاكثرجرما وجناية بحقهم وحق ذويهم واهلهم هو ما يتم التستر على حجم الجريمه واخفاء اعداد الضحايا الحقيقيه . هذا السلاح اللعين استعمل في بقية دول العالم في فترات زمنية مختلفة ، عندما يحدث هناك صراع سياسي بين اقطاب نخبوية وفي فترات زمنية مفصلية كالحروب والازمات والصراعات ، او كما يحدث بين عصابات المافيا من تصفيات متبادلة بسبب المال والمنصب ، عند ذاك ينشط القاتل المأجورمقابل اجر يتفق عليه .
ضحايا هذا الموت الصامت لايخضعون لاية ضوابط او معايير تحدد هويتهم او شخصيتهم ، فالمغدورين لاتجمعهم رابطة او مشترك سواء كان الجنس او العرق او القومية او المذهب . حيث ان المراقب والمتتبع لهذ النوع من الجرائم يلاحظ ان الشعب العراقي بكل مكوناتة واطيافة ضحية هذا النوع من جرائم الابادة الجماعيه . اذن هناك حرب سرية غير معلنة ابطالها جهات سياسية عراقية ومن داخل حضيرة وزريبة الواقع السياسي الحالي ، اضافة لذلك هناك ايادي اجنبية من خارج الحدود تخطط وتعمل بنفس الاتجاة وبايدي عراقية مساعده . من هذا الواقع ، الحقائق والمعطيات اصبحت مؤكدة ولا تقبل الجدل بان كل عراقي مستهدف من هذا المشروع التدميري الذي لايفرق بينهم . أي ان هذا المشروع بستهدف الجميع ، فأن كان صديقك او جيرانك ضحية اليوم فتوقع ا لدور آتي اليك !!!

لنعلنها صرخة مدوية من قبل كل العراقيين ... لالكاتم الصوت والانفس ... اليوم هو، وغدا أنت . لايمكن بعد الان التغاضي والتدليس عن بشاعة هذة الجريمه والسكوت عنها خوفا او لامبالاة يجب تفعيل الضغط الجماهيري بمختلف جوانبه ، يجب الضغط على الساسة والكتل السياسيه التي يمثلوها ، يجب الضغط على الدولة ومؤسساتها الامنية والدفاعية بمختلف صنوفها لتفعيل دورها وامكاناتها ، وتجديد قدراتها ومهاراتها والبحث عن مصادر متجدده لدعم قدرات قواتنا الامنية والاستخبارية ، والعمل على ادامة الصله مع كافة شرائح المجتمع وابقاء لغة التفاهم والتواصل لقلع جذور هذة الجريمة من واقعنا العراقي . اضافة لتشديد الرقابة على من يحمل السلاح وأن كان حاصل على رخصة لحملة وتقليل هذا النوع من الرخص والقيام بحملات واسعة للبحث عن الورش والمعامل التي تساعد على تجميع وصنع اجزاء من الكاتم وعدم التساهل مع من يثبت تورطة في تسهيل صناعتة وتعليم التقيات الخاصة بصناعتة .

 

غير مصرح بإدلاء التعليقات

send-article

مقــالات

عمالة وأكاذيب البعث -- 12 --

mohseen
نعلم حقيقة أن أي تجمع عشوائي أو مؤتلِف لايخلو مِن منحرفين عنه أوvخارج السلوك القويم له ومشكلته الأنكشاف وخطورتها تأتي…

الحلفي قاد انقلابا على الحزب الشيوعي ويتهم منافسيه…

1380846 580042378719502 1965640798 n
ما قاله عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي عن الانفجار امام مقر الحزب، أكثر تفجيراً من الانفجار نفسه.(1) قال ان "الخروقات…

1.5مليون عراقي فقدوا حياتهم 

ماذا فعلت الامم المتحده ومنظماتها 

ماذا فعلت منظمات حقوق الانسان 

مجموعه من الكذابين تجار الكلمه 

والدم لاغراض سياسيه ....نحن 

نحتقركم 

 

بلا رتوش

أحد تنابل ال سعود.... العريفي

10441041 10203840062036190 845298716187010182 n
الى متى تبقى الشعوب العربيه تساق الى المذبح ؟ أين المثقفين ؟ أين الاحزاب اليساريه ؟ يا حيف !!!!

إستفتـــاء!

الموضوع: هل تعتقد أن مشروع القانون الجعفري يعمق الانقسام المذهبي والمجتمعي في العراق ؟

نعم - 86.7%
لا - 13.3%

من مكتبة الفيديو

أحدث التعليقات